الخميس، 10 أبريل 2008


لست املك كلمات اصدر بها أولى رسائلي اليك

ماكنت يوما من الايام اتخيل ان يحدث ماحدث
ماتخيلت ان اجد كل شيء فجأة
لست أذكر حقيقة ماذا كنت قبلك
لست اذكر شيئا من تفاصيل حياتي اطلاقا
قبل ان القاك
اعشق لحظات اقضيها بين حناياك
احادثك وتحادثيني
اعشق لحظات العجز اذا القاك

كنت اعتقد اني سأفترس من سأحب
كنت معتقدا انني لايجارى لي فى الهوى احساس
كنت موهوما بأنه لن تجيد احداهن مهارة استخدام ادواتي
اعتقدت انني خارج المنافسة
اعتقدت انه لا ثم منطق يحكمني
ولا توجد فلسفة تفسر جموحي فى الحب
كنت على وشك اليقين من احتكاري لكل تفاصيل الهوى

ولكنني اكتشفت انه حيث انت
حيث تفاصيلك
حيث تمتد بزهو اراضيك
حيث شواطئك
حيث تترامى اطرافك
لا فلسفة
لا منطق
لا تفسير
ولا خضوع الا لك انت
وحدك
فالفلسفة تحتاج غموضا تفسره
وانت اوضح الاشياء على الاطلاق
والمنطق طريق للاقناع
وانت اقناع مطلق لا يقبل الجدال
والتفسير توضيح لشيء صعب الوصول
الى كمال المعرفة به
وانت حب وعشق لاتفسير لهما ابدا

انت وحي والهام
انت روح عانقتني
واقعت روحي
واختلطت وذرات الفكر المتهالك
فأحيت ماكان به من موات
انت انتماء وليد
انت هوية
ووطن وعهد جديد

كم احب ان انقضي معك
احب ان اتوارى فى افقك
اختفي حيث لاشيء الاانا وانت

احبك

احبك ثقافتي الجديدة
احبك حياتي الجديدة
احبك يا تلك الاراضي المديدة
احبك عدد حبات رمل شواطئك البعيدة


احبك

فى اولى رسائل حبي اليك حبيبة عمري
اقولها والشوق ينسف صبري ...

احبك


محمدابوالعز

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

أحجز مقعدا طبعا ..

صرت مغرمة بحجز المقاعد ؛)